أخبار مصر

هل تم تحديد موعد لإنتهاء تخفيف أحمال الكهرباء؟

تم التصريح من قبل وزارة الكهرباء بأنه سيتم تقليل عدد ساعات انقطاع الكهرباء لساعة واحدة فقد كان في بداية التخفيف يتم انقطاع الكهرباء لمدة ساعتين ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر 2023.

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر 2023

فقد تم التصريح من قبل الحكومة ان ما يحدث في انقطاع الكهرباء في مصر هو امر مؤقت خلال الفترة الحالية وأن السبب الرئيسي هو انخفاض درجات الحرارة و الاضطراب في إمدادات الغاز الموجودة خارج مصر ويمكن أن يتم استمرار انقطاع الكهرباء ببعض المحافظات أكثر من ساعتين وذلك للعمل على تخفيف الاحمال.

ما هو سبب انقطاع الكهرباء في مصر

تم الاعلان عن أسباب انقطاع الكهرباء في مصر وجاء الرد من قبل مجلس الوزارة وهو بسبب ارتفاع معدل درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي مقارنة بالأعوام السابقة، وأيضا بسبب زيادة استهلاك في معدلات الغاز في مصر فقد تم ارتفاعها بنسبة 18% مقارنة بالعام الماضي ويمكن ان يكون السبب هو التأثير بظاهرة تغير المناخ والذي تسبب في استهلاك الغاز.

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في محافظات مصر 2023

تم الاجتماع خلال الفترة السابقة بين كل من وزارتي الكهرباء والبترول والثروة المعدنية، للعمل على النظر في ذلك المشكلة التي تواجه مصر والتي اثارت غضب الكثير والعمل على انتهاء انقطاع الكهرباء بجميع المحافظات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى